دفاع سائق أوبر: إذا حُبس موكلي في سأترك المحاماة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توصلت المحكمة إلى تحقيق جنايات مدينة نصر، الاستماع إلى مرافعة دفاع قائد أوبر على حكم سجنه 15 عامًا في قضية بهتك عرض وخطف بالكراه نبيلة عوضًا عن إعلامها بفتاة التجارة"، وأنكر المتهم أمام جريمة هتك العرض.

وقال الدفاع عن سائق أوبر: “تلك تطالب باستفزاز الرأي العام، وأنا على علم بأن موكلي بريء، وإذا حُبس موكلي في تلك القضية سوف أترك المحاماة”، ليرد عليه القاضي: “نحن الآن أمام نظر القضية ولا نتميز بتمييزك”.

أصدرت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس حكمها على سائق أوبر المتهم بهتك عرض الفتاة المختارة المشددة البالغة من العمر 15 عامًا.

وقال محامي نبيلة عوض، أمام هيئة المحكمة، حضر المستشارين مدبولي كساب، المنعقد في التجمع الخامس: “موكلتي بركب أوبر لأنه أمان لها، ولكن ما حدث كان غير متوقع، حيث تأخر في التعدي على موكلتي بوحشية”.

وطلب الدفاع عن سائق أوبر بتهمة محاولة اختطاف نبيله عبيد فتاة مدينة نصر أمام هيئة المحكمة، والاتصال بالطبيب الشرعي في القضية ويستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في هذه القضية.

التحقيق في المتهم أمام هيئة المحكمة، أن يكون مكان ليس به كاميرات مراقبة.

وأما تمزيق ملابس الفتاة التعاونية، تكتيك تكتيكي للسائق أو أنه لا يوجد تمزيق في الملابس الخاصة بالخرقة وتحرير المحضر.

جرى تحديد أسماء الضيوف مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبد العظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، وأمير عادل رمزي، وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

وأثبتت النيابة العامة أن المجني عليه قال سيارة متهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف السيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها بهاتك عرضها، وحال مقاومتها له ، تعدت عليها ضربًا محدثًا أخيرًا وهددتها بالسلاح الأبيض، فاستغاثت باثنين من المارّة - أيداها بالتحقيقات- وفرت هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل "أوبر" فشهد لأنه لم يبدأ إشعار الطائرة، لكنه لم يشترك في المجني عليها، كما أدين التطبيق بمكان يقع على النحو المنصوص عليه سلفًا، شهرين، مختارًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير متهم وصولًا إلى مكان يقع .

بالإضافة إلى أن الحساب مشتبه به عبر تطبيق الشركة وأنه تم إغلاقه، لعدد كبير من مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه اكتشف حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق