قبل الكلب المصري بوكا.. كلاب تصدرت التريند خلال الفترة الأخيرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استحوذ اسم الكلب المصري بوكا على حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي والعالم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تم رصده من قبل سائح أجنبي وهو على قمة هرم خوفو، وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر.

الكلب المصري بوكا يتصدر التريند

وبعد أن تصدر الكلب المصري بوكا تريند مؤشرات البحث بسبب قصته التي يرصدها موقع تحيا مصر قررت شركة انفنتي للإنتاج الفني تقديم عمل فني عنه، كما أن هناك رجل أمريكي يريد شرائه بمبلغ 100 ألف جنيه.

رامبو - كلب ضاضا

كلاب تصدرت التريند قبل الكلب المصري بوكا

ولم يكن الكلب المصري بوكا هو الكلب الأول الذي يتصدر التريند، حيث لفت الكلب رامبو، بطل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين بعد حضوره عرض الفيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وسيره على الريد كاربت رفقة نجوم ونجمات العمل.

وجدير بالذكر أن أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو وفقا لما رصده الإعلان الرسمي العمل دارت حول قصة حسن الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى، ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد رامبو من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

كلب ضاضا نجل المطرب إسماعيل الليثي

كذلك أثار كلب الطفل ضاضا نجل المطرب إسماعيل الليثي ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أشهر، بعد أن ظهر في مقاطع فيديو متداولة وهو يبكي وتسيطر عليه حالة من الحزن بعد وفاة صاحبه ضاضا الذي كان يعطف عليه ويطعمه من الطعام الخاص به.

كلبة الفنان خالد الصاوي حديث رواد السوشيال ميديا بعد وفاتها

وبجانب الكلب المصري بوكا أيضا، تصدرت كلبة الفنان خالد الصاوي حديث رواد السوشيال ميديا بعد وفاتها، حيث نعاها الفنان في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: باي باي حبيبة قلب بابي، يا رب ارجوك اجمعني بيها وبميكي يوما ما، انشالله في حلم طويل.

ومن جانبه حرص الشيخ مظهر شاهين على مواساة الفنان خالد الصاوي بعد وفاة كلبته، وكتب في منشور: "صادق المواساة للأخ الفنان خالد الصاوي في موت كلبه، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يربط على قلبه ويلهمه الصبر على فراقه، فالحزن عند الموت رحمة في قلوب العباد، والإسلام دين الرحمة بكل مخلوق أليف"، وهو ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق