دفاع سائق أوبر في واقعة سيدة مدينة نصر : سأترك المحاماة لو موكلي اتحبس ورد غريب من القاضي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل محكمة جنايات مستأنف مدينة نصر، اليوم، نظر استئنافه على حكم سجنه 15 سنة، بتهمة بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر.

دفاع سائق أوبر في واقعة سيدة مدينة نصر  

وطالب محامي المتهم بإحالة المجني عليها وشقيقتها إلى النيابة العامة، بتهمة تكدير الرأي العام وتلفيق التهم إلى موكله على غير الحقيقة موضحًا أن الخلاف نشأ بين المتهم والمجني عليها بسبب الأجرة، وهو ما تسبب في غضبه لعدم سماعه بشكل واضح.

وقال دفاع سائق أوبر أن تلك الواقعة استفزت الرأي العام، وانا على علم أن موكلي بريء، وإذا تم حبس موكلي في تلك القضية سوف أترك المحاماة ليرد القاضي عليه : «نحن أمام نظر قضية ولا نتطرق إلى قراراتك”»، فتابع الدفاع نبيلة عوض قلبت الرأي العام على موكلي بسبب جريمة لا دخل له بها وملفقة له، ودليل براءة موكلي في عدم سماعه المدعية وهي جعلت من الواقعة تريند».

 

استئناف سائق أوبر على السجن 15 سنة


وقضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة "سائق أوبر" المتهم بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر، بالسجن المشدد 15 سنة.
 
وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق