بالبلدي : طقس معتدل واستقرار.. تحذيرات هامة من الأرصاد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع الجاري، حيث أكد أن درجات الحرارة الحالية معتدلة بشكل ملحوظ، مما يساهم في راحة المواطنين، وتتراوح درجات الحرارة ما بين 32 و33 درجة مئوية، مع وجود تأثيرات جوية أخرى على الأجواء.

طقس معتدل واستقرار.. تحذيرات هامة من الأرصاد

درجات الحرارة وتأثيرات الجو

أكد القياتي أن درجات الحرارة ليلاً شهدت انخفاضًا واعتدالًا، مما يجعل الأجواء أكثر راحة، كما أشار إلى وجود نشاط خفيف للرياح، بسبب تأثير منخفض جوي في طبقات الجو العليا، والذي يُعتبر عاملاً مهمًا في تحسين الظروف المناخية، حيث يساعد هذا النشاط في تخفيف حدة الحرارة خلال فترة النهار.

طقس معتدل واستقرار.. تحذيرات هامة من الأرصاد

طقس معتدل واستقرار.. تحذيرات هامة من الأرصاد

التحذيرات والتوقعات المستقبلية

وعن حالة الطقس في الأيام المقبلة، أوضح القياتي أنه لا توجد فرص لتساقط الأمطار على المحافظات اليوم، ومع بداية الأسبوع القادم، يُتوقع أن تتعرض البلاد لمرتفع جوي، مما سيؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة مجددًا، بالإضافة إلى ذلك، أشار إلى أن سرعات الرياح على البحر المتوسط معتدلة، لكن يجب توخي الحذر من ارتفاع الأمواج في البحر الأحمر، مما يستدعي الانتباه من جميع مرتادي الشواطئ.

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق