أخبار مصر اليوم.. وزير الخارجية يحذر من المساس بالسيادة المصرية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار مصر تتوالى اليوم الجمعة، بتقارير تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة التي تهم المواطنين، بدءًا من التطورات السياسية والاجتماعية، وصولًا إلى الأحداث الاقتصادية والأنشطة الثقافية، تقدم هذه الأخبار لمحة شاملة عن أهم الأخبار في مصر اليوم.

في هذا السياق يستعرض لكم موقع الحادثة أبرز العناوين والأحداث التي تشغل الساحة المصرية اليوم، مما يعكس حيوية المجتمع المصري واستجابته للتحديات الراهنة.

أخبار مصر اليوم.. وزير الخارجية: لا يجرؤ أي طرف على مساس السيادة والحدود المصرية

قال د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، إن مصر حذرت في وقت مبكر من اتساع رقعة الصراع في المنطقة، مؤكدا أنه: "لا يجرؤ أي طرف على مساس السيادة والحدود المصرية وأن فرض الإرادة والقوة في المنطقة لا يمكن أن يحقق السلام والاستقرار".

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم.. وفاة وزير السياحة الأسبق يحيى راشد.. سيرته الذاتية وموعد الجنازة ومكانها

توفي صباح اليوم، الوزير الأسبق للسياحة يحيى راشد، عن عمر يناهز 68 عامًا، وتشيع الجنازة من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة. 

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــا

22613fecb4.jpg
يحيى راشد

أخبار مصر اليوم.. محافظ القاهرة يعلن تعريفة ركوب المواصلات بعد إعادة تسعير الوقود 

أعلن الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، تعريفة ركوب السيرفيس بعد إعادة تسعير المحروقات، حيث أكد أنه روعى عند وضع تعريفة الركوب الجديدة مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التى ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة فى الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

يأتى ذلك فى ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية تعديل سعر البنزين والسولار، قامت محافظة القاهرة بتعديل تعريفة ركوب سيارات السرفيس، والنقل العام، والنقل الجماعى، والأقاليم، والتاكسى الأبيض .

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم.. كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تجمع البريكس

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة مسجلة خلال منتدى أعمال تجمع البريكس، في حضور الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية؛ ورؤســـاء الـــدول والحــكـومــات أعضاء تجمع دول البريكس؛ وممثلو قطاع الأعمال. 

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم.. الرئيس السيسي: مصر تسير بخطى واثقة على طريق الإصلاح الاقتصادي والتنمية الشاملة

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة مسجلة خلال منتدى أعمال تجمع البريكس، وأعرب أن انعقاد منتدى أعمال تجمع البريكس، يعكس الحرص على تنمية العلاقات بين دول التجم،  بما يسهم في تعزيز الاستثمارات والتجارة البينية، والمشروعات المشتركة، التي ستفضي دون شك إلى تعزيز جهودنا؛ لتلبية تطلعات شعوبنا، وتحقيق النمو الاقتصادي المنشود.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــا

5eb0d4c152.jpg
الرئيس السيسي
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق