أخبار فلسطين .. انقطاع تام لخدمات الاتصالات والإنترنت عن شمال قطاع غزة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استشهد 6 فلسطينيين وأصيب آخرون جراء الغارات المتواصلة للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع غزة، بالتزامن مع انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت في عدة مناطق، بما في ذلك شمال القطاع ومدينة غزة.

استشهاد 6 فلسطينيين في غارات إسرائيلية متواصلة على شمال قطاع غزة

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن 4 فلسطينيين استشهدوا وأصيب آخرون جراء قصف طائرة مسيّرة للاحتلال مجموعة من الفلسطينيين قرب مفترق حميد في حي النصر شمال غرب غزة. كما استشهد فلسطينيان آخران في قصف استهدف مجموعة قرب مستشفى العودة في تل الزعتر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

اقرأ أيضا

وأضافت المصادر المحلية أن جرافات الاحتلال هدمت منزلاً لعائلة وشاح في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا، بينما لا يزال مصير من كانوا داخل المنزل مجهولاً. كما قصفت الطائرات الإسرائيلية محيط مستشفى الشهيد كمال عدوان في بلدة بيت لاهيا.

انقطاع تام لخدمات الاتصالات والإنترنت عن شمال قطاع غزة

وأفادت "وفا" بانقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت في شمال قطاع غزة، مما يعيق عمل طواقم الإسعاف والإنقاذ ويمنع الفلسطينيين من الإبلاغ عن المصابين والشهداء.

في وقت سابق، استشهد 3 فلسطينيين وأصيب آخرون في غارات على منطقة الفاخورة وسط مخيم جباليا، بينما أصيب 13 آخرون في قصف استهدف منزلاً في نفس المخيم.

منذ 7 أكتوبر 2023، يحاصر الاحتلال الإسرائيلي نحو 200 ألف فلسطيني في شمال غزة، حيث يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء. وقد أسفرت الغارات عن استشهاد نحو 42,500 فلسطيني وإصابة حوالي 99,546 آخرين، أغلبهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال العديد من المفقودين تحت الأنقاض.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق