شعبة المخابز: لم يتم رفع سعر الخبز رغم زيادة أسعار المحروقات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت شعبة المخابز بـالغرفة التجارية في القاهرة أنه لم يتم رفع سعر الخبز البلدي بالمخابز السياحية أو الفينو حتى الآن، على الرغم من الزيادة الأخيرة في أسعار المحروقات التي قررتها لجنة تسعير الوقود بمجلس الوزراء.

شعبة المخابز: تسعيرة الفينو والخبز السياحي لم تتغير

وأوضحت الشعبة أن المخابز ملتزمة حتى الآن بالأسعار المقررة من وزارة التموين والتجارة الداخلية. ومع ذلك، أكدت أن هناك احتمالية لرفع الأسعار في المستقبل القريب وفقًا لمقتضيات زيادة أسعار المحروقات.

اقرأ أيضا

في تصريحات صحفية، أشار خالد فكري، سكرتير عام الشعبة، إلى أن الزيادة المتوقعة في سعر الخبز السياحي والفينو قد تتراوح بين 20 و25%.

وقد أعلنت لجنة تسعير المحروقات صباح اليوم الجمعة عن زيادة أسعار المواد البترولية بنسبة 20% على الأقل، حيث وصل سعر بنزين 95 إلى 17 جنيهًا للتر، وبنزين 92 إلى 15.25 جنيه، وبنزين 80 إلى 13.75 جنيه. كما بلغ سعر لتر السولار والكيروسين 13.5 جنيه، وسعر المازوت المورد لباقي الصناعات 9500 جنيه للطن.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق