جمعية الفيلم تعرض فيلم ”ألوان الشر” في المركز الثقافي الروسي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض جمعية الفيلم ضمن نشاطها الأسبوعي الفيلم البولندي "ألوان الشر" في المركز الثقافي الروسي غداً السبت 19 أكتوبر الجاري، الفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ لوكاس م. ماسييسكي وإخراج أدريان بانيك، وإنتاج بولندا 2024. وتدورأحداث الفيلم في إطار تشويقي حول العثورعلى جثة فتاة على شاطئ مدينة (تريسيتي) البولندية، يتعاون المدعي العام (ليوبولد بيلسكي) مع والدة الضحية من أجل البحث عن الحقيقة والإيقاع بالجاني.
ومن جانبه صرح مدير التصوير محمود عبد السميع رئيس جمعية الفيلم أن التعاون بين جمعية الفيلم والبيت الروسي مستمر في ظل الدعم الأدبي الذي يقدمه المركز الروسي بتقديم عرضين في الشهر لجمعية الفيلم وقدم عبدالسميع الشكر لإدارة المركز علي هذا التعاون المستمر.
في حين رحب مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر بهذا التعاون مؤكداً أن جمعية الفيلم من أهم المؤسسات السنيمائية في مصر ونحرص علي مواصلة التعاون المشترك.
الفيلم من ترشيح وتقديم الصحفية صفاء عبد الرازق عضو مجلس إدارة جمعية الفيلم.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق