تشييع جثمان الشاعر أحمد علي موسى من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الجمعة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحل عن عالمنا الشاعر أحمد علي موسى في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري وذلك بشكل مفاجئ وعن عمر ناهز 45 عام، الأمر الذي افجع الوسط الفني في الساعات الماضية.

موعد ومكان جنازة الشاعر أحمد علي موسى 

ومن المقرر تشييع جثمان الشاعر أحمد علي موسى من مسجد السيدة نفسية عقب صلاة الجمعة، على أن يتم دفنه في مقابر الأسرة والعائلة ومن المتوقع أن يحضر الجنازة عدد من الشعراء والملحنين ونجوم الطرب الغنائي.

6736a3a280.jpg
وفاة الشاعر أحمد علي موسى 

وكام قد جاء خبر وفاة الشاعر أحمد علي موسى على الصحفة الرسمية للشاعر صلاح عطية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب في منشور رصده موقع تحيا مصر: البقاء لله أخونا وزميلنا المحترم الشاعر أحمد على موسى الله يرحمه.

معلومات عن الشاعر أحمد علي موسى 

أحمد علي موسى، كاتب وشاعر غنائي مصري، قام بكتابة أغاني عدد من المسلسلات والتترات ومن تلك الأعمال: مسلسل فوق السحاب عام 2018، ومسلسل البيت الكبير ج3 عام 2020.

وقدم أحمد علي موسى عدد من الأغنيات المميزة والتي من بينها أغنية تملي معاك الهضبة عمرو دياب، غمضت عيني للفنان رامي صبري، جات تصالحني الفنان مصطفى قمر، من أول عمري للمطرب فضل شاكر.

1d9fb51922.jpg
الشاعر أحمد علي موسى 

وكان آخر ما كتبته أحمد علي موسى قبل رحيله عن عالمنا بساعتين هو منشور نعي من خلاله والدته الراحل، ليشاء القدر في أن يجمعهم في نفس اليوم ويلبي الله دعاءه في مقابلتها بعدما أرهقته الحياة بدونها.

أحمد علي موسى وأغنية تملي معاك 

اشتهر أحمد علي موسى بأغينة تملي معاك الذي قدمها الهضبة عمرو دياب وتعتبر من أشهر أعماله الغنائية، وتقول كلماتها: تملي معاك ولو حتى بعيد عني في قلبي هواك تملي معاك تملي في بالي وفي قلبي ولا بنساك تملي واحشني لو حتى بكون وياك تملي معاك ولو حتى بعيد عني في قلبي هواك تملي معاك تملي في بالي وفي قلبي ولا بنساك تملي واحشني لو حتى بكون وياك تملي حبيبي بشتاقلك تملي عنيا تندهلك ولو حواليا كل الكون بكون يا حبيبي محتاجلك تملي حبيبي بشتاقلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق