الأردن ينفي اجتياز عسكريين الحدود وإطلاق النار على جنود إسرائيليين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى مصدر عسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، اليوم الجمعة، الموافق، 18 أكتوبر صحة الأنباء التي نقلتها وسائل إعلام عبرية عن اجتياز أشخاص يرتدون الزي العسكري الأردني الحدود الغربية للمملكة، وإطلاق النار على جنود إسرائيليين.

 

الأردن تنفي إطلاق النار على جنود إسرائيليين

وأكد المصدر في بيان للقوات المسلحة، نقلته وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، أنّ الجيش العربي يتابع التطورات، مشددًا على ضرورة استسقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، جاء ذلك بعد إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، أن حادث إطلاق نار وقع باتجاه قوة عسكرية إسرائيلية جنوب البحر الميت بمنطقة غور الأردن، بينما قُتل منفذو العملية.

اقرأ أيضا

وأضاف أنه رصد أشخاصًا اجتازوا الحدود من الأردن نحو إسرائيل، إذ أطلقوا النار على قوة عسكرية، مدعيًّا أنهم كانوا يرتدون زيًّا عسكريًّا.

وبينما لم يُحدَّد عدد المتسللين، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أن هناك اشتباهًا بوجود مزيد من المسلحين، الذين تسللوا من الأردن.

وبحسب معلومات أولية، أسفر الحادث عن إصابة جنديين إسرائيليين في مستوطنة قرب البحر الميت.

 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق