المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة المالية جدول مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، للعاملين والمعلمين في الدولة، وللعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

- مرتبات أكتوبر 2024، تصرف يوم الخميس 24 أكتوبر للجهات الآتية: «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

- وتصرف يوم الأحد 27 أكتوبر للوزارات الآتية: «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات».

- مرتبات أكتوبر 2024، تصرف للمتخلفين عن المواعيد المحددة يوم 28، 29، 30 أكتوبر 2024 المقبل.

ويبدأ صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين في القطاع الحكومي والخاص، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر، على أن يستمر الصرف لمدة 5 أيام ينتهي في يوم الأربعاء 30 أكتوبر، وتصرف المتأخرات في أيام 7 و8 و9 و10 من نفس الشهر.

وأتاحت الوزارة العديد من الأماكن التي يمكن للمواطنين العاملين في الدولة بصرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 من خلالها، وذلك من خلال الأماكن التالية:

- ماكينات الصراف الآلي ATM.

- فروع البنوك المختلفة.

- البريد المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق