عضو "التحرير الفلسطينية": السنوار دافع عن الأرض حتى اللحظة الأخيرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عمر الغول عضو منظمة التحرير الفلسطينية، إن كل ما ذكره رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو تعليقا على اغتيال السنوار لن يأتي بجديد سوى التأكيد على استمرار مواصلة الحرب والتهديد بأن من سوف يتعرض للرهائن الإسرائيليين سوف يتم ملاحقته

 منظمة التحرير الفلسطينية

 
وأضاف "الغول"، خلال تصريحات تليفزيونية، أن إسرائيل لم تتوقف منذ عام عن عملية الإبادة الجماعية والقتل لأبناء الشعب الفلسطيني، مشيرًا، إلى أنّ السنوار دافع عن الأرض حتى اللحظة الأخيرة بإمكانيات محدودة.


وذكر، أن الاحتلال مستمر في استخدام الذرائع الكاذبة لمواصلة هذه الإبادة ووصل عدد شهداء القطاع إلى 43 ألف شهيد ونحو 100 ألف جريح غير عمليات التدمير الهائلة التي أصابت القطاع  

 
وتابع عضو منظمة التحرير الفلسطينية، أنّ اغتيال السنوار سيضاف لإنجازات نتنياهو وهذا قد يعطيه الدفع والاستمرار في مواصلة إبادة الشعب الفلسطيني.


وأردف، أن البعض يقول أن اغتيال السنوار فرصة للوصول إلى صفقة تبادل والذهاب إلى الملفات السياسية ولكن نتنياهو أعطى وعدًا للمستوطنين بمواصلة الاحتلال لقطاع غزة والعودة لبناء الاستيطان الاستعماري في القطاع.

وفي سياق آخر،  تداول عددا  من رواد  مواقع التواصل الاجتماعي بيانًا لحركة المقاومة الإسلامية حماس بشأن اغتيال القيادي يحيى السنوار.

 

وقالت حماس في البيان المتداول على السوشيال ميديا، إنها تتابع باستغراب شديد ما تم تداوله من أخبار كاذبة وغير دقيقة حول "اغتيال" أحد قياداتها.


وتؤكد حركة المقاومة الإسلامية حماس، للجميع أن هذه الأخبار لا تمت للحقيقة بأي صلة، وهي جزء من حملة ممنهجة تستهدف إرباك صفوف الحركة وإثارة الفوضى والتوتر في الشارع الفلسطيني.

 

وتضيف حركة المقاومة الإسلامية حماس: بعد مراجعة كافة المصادر الموثوقة والتواصل مع الجهات الرسمية، نؤكد بشكل قاطع أن قيادة الحركة بخير، وأنه لم يتم التعرض لأي من كوادرها أو قياداتها بأي ضرر. نرى أن هذه الإشاعات المغرضة تأتي في سياق محاولات معادية لإضعاف معنويات الشعب الفلسطيني وإشاعة الفتنة بين أبنائه.

 

وذكرت: حركة حماس تدعو جميع وسائل الإعلام والمواطنين إلى توخي الحذر في نشر وتداول المعلومات، وعدم الانجرار وراء مصادر غير موثوقة تعمل على بث الفوضى وتفتيت اللحمة الوطنية. نحن ملتزمون بتقديم المعلومات الصحيحة عبر قنواتنا الرسمية، ونؤكد أن الحركة مستمرة في أداء واجبها الوطني والقيام بدورها في مقاومة الاحتلال وتحرير الأرض الفلسطينية.

 

واختتمت حركة المقاومة الإسلامية حماس: نطمئن شعبنا البطل أن حركة حماس وجميع قياداتها وكوادرها بخير وفي أتم الاستعداد لمواصلة مسيرة المقاومة والعمل على تحقيق الأهداف الوطنية المشروعة، والله ولي التوفيق.


وكان قد أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا اغتيال يحيى السنوار زعيم حركة حماس، بعدما تأكدت من تطابق كامل في فحص الأسنان الخاص بزعيم الحركة، إضافة إلى فحص بصمات الأصابع والتي أكدت تطابقاً إيجابياً مع بصمة السنوار المسجلة لدى أجهزة الأمن الإسرائيلية.

 

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إن يحيي السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، قد تم تأكيد أغتياله.،وفي سياق آخر

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق