محمد فاروق: الاستعانة بخبير أجنبي لإدارة لجنة الحكام بشروط.. وجاهزين لإدارة السوبرالمصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد فاروق القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام، أنه طالب مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بإصدار قرار بتعيينه لحين نهاية دورة المجلس الحالي، مشيرا إلى أنه حصل على كل الصلاحيات التي تخص إدارة لجنة الحكام في الوقت الحالي.

 رئيس لجنة الحكام

وقال عبر تصريحات تليفزيوينة: "اتحاد الكرة أبلغني أن المجلس القادم هو من سوف يحسم ملف رئيس لجنة الحكام، ولو كانت تجربة الاستعانة بالأجانب نجحت، فلماذا رحل بيريرا مؤخرًا، لو كان يتم التعاقد مع خبير اجنبى يفيد المنظومة بالكامل فنحن نرحب به، أما لو كان أقل من الموجودين لدينا فلا يصح مطلقًا".

 

وأضاف: "حال الاستعانة باسم اجنبي كبير ورجل صاحب خبرات، فأهلا وسهلا، والانجليزي كلاتنبرج لم يكن متواجدًا بانتظام، لكن بيريرا كان له ايجابيات وسلبيات، البرتغالي وضع مشروع 4 سنوات ولم يمكث سوى موسم ونصف، ولا استطيع الحكم عليه".

 

وزاد: "على سبيل المثال، من الممكن الاستعانة بالخبير الإيطالي كولينا، او على نفس المستوى من الخبرة الكبيرة في عالم التحكيم، وبعد الوصول إلى الإمارات سوف نُحدد أطقم الحكام التي ستدير مواجهات كأس السوبر المصري وتقنية الـvar سوف تتواجد بشكل طبيعي في المباراتين القادمتين".

 

وواصل: "الأمور مستقرة لدينا، ولا يوجد أزمة ملابس، معنا أطقم موجودة بالفعل لدى الحكام، ونتمنى الظهور بشكل قوي، والسوبر المصري لابد أن يُديره حكام مصريين، للتأكيد على قوة مستوى حكامنا".

 

وأتم: "نتمنى ظهور التحكيم المصري بشكل طيب في كأس السوبر بكل تأكيد.. وأتمنى ان يكون الموسم الجديد بلا أي مشكلات".
 

وفي وقت سابق، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة موعد إجراء قرعة النسخة الجديدة لبطولة الدوري المحلي لكرة القدم موسم 2024 / 2025.

 


وذكرت رابطة الأندية المصرية عبر مركزها الإعلامي اليوم الأربعاء أنه تقرر إجراء قرعة بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة يوم السبت الموافق 19 أكتوبر/تشرين الأول بمشروع الهدف بمنطقة السادس من أكتوبر.

 

ويتنافس 18 فريقا في الدوري المصري، وتقرر إقامة المسابقة بشكل استثنائي من دور واحد يتكون من 17 جولة، ثم سيتم تقسيمه إلى مجموعتين حيث يتنافس أول 9 فرق تلعب على اللقب، بينما يصارع آخر 9 فرق على عدم الهبوط.

 

الاتحاد المصري لكرة القدم


ويستهدف الاتحاد المصري لكرة القدم بهذا القرار تقليص عدد جولات الدوري من 34 إلى 26 جولة لتفادي تلاحم المواسم في ظل كثرة البطولات القارية والدولية للأندية والمنتخبات.

 

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق