تعرف على نتائج نصف نهائي كأس موسم الرياض للتنس 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كأس موسم الرياض للتنس بمشاركة نخبة من أبرز لاعبي التنس في العالم. ويأتي الإعلان عن البطولة الجديدة بعد النجاحات الاستثنائية التي حققها موسم الرياض في استضافة الأحداث الرياضية والترفيهية العالمية. أهم البطولات بمشاركة نخبة من أبرز اللاعبين العالميين، منذ انطلاقته الأولى في العام الماضي، وشهد موسم الرياض احتفالات هائلة ومسابقات عالمية في كافة الألعاب الرياضية بما فيها التنس. والذي يعتبر أحد أهم الفعاليات السياحية العالمية في التقويم الشتوي للمملكة، ويثمن تنوع الأنشطة والبطولات المقدمة، كجزء من تقديم تجربة سياحية استثنائية.

نتائج نصف نهائي كأس موسم الرياض للتنس

واصل الإيطالي الشاب يانيك سينر المصنف الأول عالمياً، هيمنته على النجم الصربي المخضرم نوفاك ديوكوفيتش، بفوزه عليه اليوم الخميس، في نصف نهائي بطولة الملوك الستة الاستعراضية ضمن موسم الرياض الذي يقام في ملاعب صعبة. باختصار، في مجموعتين مقابل واحدة، وبعد حوالي ساعتين ونصف من المنافسة نجح. وفاز اللاعب البالغ من العمر 23 عاما بالمجموعة الأولى بفارق واضح 6-2، فيما تمكن ديوكوفيتش من الفوز بالمجموعة الثانية. عبر الشوط الفاصل بنتيجة 7-6 (7-0).

وفي المجموعة الثالثة، أظهر المصنف الأول عالمياً تفوقه بفوز واضح بنتيجة 6-4، ليضمن تأهله للنهائي. وبهذه النتيجة واصل سينر هيمنته على نولي وانتصر عليه في المركز الرابع. مباراة متتالية كان آخرها قبل أيام في النهائي. بطولة شنغهاي المفتوحة أما بالنسبة للماسترز صاحب مجموع نقاطه 1000 نقطة، فتغلب عليه بمجموعتين دون رد بنتيجة 7-6 (7-4) و6-3، وسينتظر سينر في النهائي الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى، والتي تجمع بين الأسطورتين الإسبانيتين رافائيل نادال وكارلوس الكاراز، وستكون المواجهة الرابعة بين اللاعبين، إذ يملك رافا انتصارين مقابل صاحب الـ21 عاماً.

المشاركين في البطولة

يسافر عشاق التنس من جميع أنحاء العالم إلى الرياض لمشاهدة فعالية كأس موسم الرياض للتنس 2024، والتي تضم نخبة من أفضل ستة لاعبين عالميين وتقدم جوائز تعتبر الأكبر في العالم. المشاركون في بطولة Six Kings Slam هم:

  • الإسباني كارلوس الكاراز
  • الروسي دانييل ميدفيديف
  • الإيطالي يانيك سينر
  • الإسباني رافائيل نادال
  • الدنماركي هولجر رون
  • الصربي نوفاك ديوكوفيتش
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق