رانيا يوسف تعلن انضمامها لأبطال مسلسل موضوع عائلي 3 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن ملامح شخصيتها التي تقوم بتجسيدها ضمن أحداث مسلسل موضوع عائلي 3 بطولة الفنان ماجد الكدواني، ومن المنتظر عرض المسلسل قريبا على منصة "شاهد".

تفاصيل شخصية رانيا يوسف بمسلسل موضوع عائلي 3

وشاركت الفنانة رانيا يوسف مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، البوستر التشويقي لمسلسل موضوع عائلي 3، الذي يكشف عن ملامح شخصيتها، معلقة عليها قائلة: "الموسم الثالث جاي بمفاجآت كتير حابين نشارككم أول مفاجأة.. انضمام نجمة كلنا بنحبها.. خمنوا في التعليقات اسم شخصيتها هيكون إيه؟".

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

ودارت أحداث مسلسل موضوع عائلي حول الشيف "إبراهيم" الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها، وخلال الأحداث ترث الإبنة ثروة جدها الملياردير، ويتم وضعها تحت وصاية والدها، الذي يتظاهر بكونه محاميًا مكلفًا بالإشراف على ثروتها حتى بلوغها سن الـ21، قبل أن تحدث المواجهة بينهما.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي، فكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة: ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقي، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، كما ضم العمل مجموعة جديدة من النجوم، منهم الفنانة نور اللبنانية.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف تكشف موعد طرح أولى أعمالها الغنائية ”ليك”

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق