اغتيال يحيى السنوار .. ماذا قالت إذاعة الاحتلال عن الواقعة؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اغتيال يحي السنوار

اغتيال يحي السنوار
اغتيال يحي السنوار اليوم

الخميس 17/10/2024 - 05:49 م

كشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن تفاصيل حول الاشتباك الذي وقع بين قوات الاحتلال وزعيم حركة حماس، يحيى السنوار، في منطقة تل السلطان بمدينة رفح، حيث كان يرتدي جعبة عسكرية وكان برفقته قيادي ميداني آخر. 

اغتيال يحي السنوار اليوم 

وذكرت المصادر أن العملية لم تكن تستند إلى معلومات استخباراتية مسبقة، بل كانت عشوائية، حيث رصدت قوة من الجيش ثلاثة من عناصر كتائب القسام داخل مبنى، واشتبكت معهم مما أدى إلى مقتلهم، ويُعتقد أن السنوار كان من بينهم.

اقرأ أيضا

وأكد وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، على مواصلة استهداف من وصفهم بـ"الإرهابيين"، مشيرًا إلى أن إسرائيل ستصل إلى كل من يمثل تهديدًا لها. كما نشر جالانت صورًا لرئيس أركان حركة حماس السابق، محمد ضيف، وزعيم حزب الله، حسن نصر الله، مع علامة X فوقهما، إضافة إلى صورة ثالثة يعتقد أنها تشير إلى السنوار.

مقتل زعيم حركة حماس

من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه يجري تحقيقات لتحديد ما إذا كانت إحدى الجثث الثلاث التي عُثر عليها في رفح تعود للسنوار، وأشار إلى عدم العثور على رهائن في المبنى الذي شهد الاشتباكات. كما أفادت وسائل الإعلام العبرية بأن الحمض النووي للجثة المشتبه بها يتم مقارنته بالحمض النووي المعروف للسنوار، حيث كان معتقلًا سابقًا لدى إسرائيل مما يسهل عملية التحقق من هويته.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق