10 ساعات تحقيقات تكشف أسرار التهديد والتشهير.. هالة صدقي تواجه الابتزاز من مساعدتها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في جلسة تحقيقات استمرت لعشر ساعات، كشفت نيابة حوادث جنوب الجيزة عن تفاصيل مثيرة تتعلق بقضية الفنانة هالة صدقي، التي تتعرض للتهديد والابتزاز من قبل مساعدتها “حسنية”القضية بدأت بعدما اتهمت “حسنية” الفنانة بالاستيلاء على أموالها التي قدمها لها برنامج “شكراً مليون”، في تصاعد خطير وصل إلى الاتهام بالسب والتشهير.

4 ساعات من التحقيق: الفنانة هالة صدقي تكشف القصة

في صباح الاثنين، توجهت الفنانة هالة صدقي إلى النيابة برفقة محاميها، حيث استمرت جلسة التحقيق معها لمدة أربع ساعات. أوضحت هالة بداية الخلاف عندما شاركت في برنامج “شكراً مليون”، الذي يتضمن تخصيص جزء من الجائزة لشخص آخر. أشارت إلى أن المساعدة “حسنية” كانت على علم بأن الأموال المعروضة في الحلقة مجرد إكسسوار، وأنها اتفقت معها على دفع 50 ألف جنيه مقابل مشاركتها في التصوير.

تبرع لمستشفى مجدي يعقوب وتحولات غير متوقعة

هالة أكدت أن نيتها كانت التبرع بالأموال لمستشفى الدكتور مجدي يعقوب، ولكن بسبب شروط البرنامج، تم الاتفاق على إعطاء جزء من المبلغ لمساعدتها “حسنية” لكنها فوجئت بضغط مستمر من الأخيرة، مدعية أن المحيطين بها يعتقدون أنها حصلت على الأموال ويطالبونها بها.

ضغوط وتهديدات: “لو مرجعتنيش الشغل هفضحها”

تصاعدت الأمور عندما رفضت هالة صدقي إعادة “حسنية” للعمل بعد تغيبها عن التصوير هنا بدأت “حسنية” في تهديد الفنانة، مطالبة بعودتها للعمل أو فضحها عبر السوشيال ميديا. هالة لم تستجب لهذه الضغوط، مما دفع المساعدة لتنفيذ تهديداتها.

شهادات الشهود وإصدار أمر ضبط وإحضار

بعد الاستماع لشهادات ثلاثة أشخاص أكدوا تلقيهم تهديدات من “حسنية”، أصدرت النيابة قراراً بضبط وإحضارها للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق