مجلس جامعة بنها الأهلية يوافق على إدراج مقرر المشاركة المجتمعية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

عقد مجلس جامعة بنها الأهلية اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور تامر سمير رئيس الجامعة وبحضور الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الحكومية، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور كريم الدش نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية، والدكتور محمود شكل نائب رئيس الجامعة للتوظيف والابتكار وريادة الأعمال، ومديري البرامج، وأمين عام الجامعة، وأمين الجامعة المساعد.
واستهل الدكتور تامر سمير الجلسة بتقديم التهنئة للقيادة السياسية ومنسوبي الجامعة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدا أن انتصارات ذكرى حرب أكتوبر ستظل فخرًا واعتزازًا لكل المصريين ورمزا للعزة والكرامة لبطولات وطنية سطر فيها قواتنا المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم ملحمة العبور والنصر.
واستعرض رئيس الجامعة خلال الجلسة أهم الأنشطة والفعاليات التى نظمتها الجامعة خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة لأبنائها الطلاب.
وناقش مجلس الجامعة عددا من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والإدارية ومنها: النظر في إدراج مقرر خدمة تطوعية ومشاركة مجتمعية ضمن مقررات الجامعة الاجبارية للوائح الدراسية لكليات الجامعة، وكذلك المنح التي تقدمها الجامعة للطلاب المتميزين والمتفوقين في مختلف المجالات.
كما استعرض المجلس أيضا توقيع مذكرات التفاهم وبروتوكولات التعاون بين الجامعة وعدد من الجامعات الدولية في مجال التبادل الطلابي والتدريب وتبادل أعضاء هيئة التدريس والمشاركة في البحث العلمي وعمل برامج علمية مشتركة في مختلف التخصصات.
وخلال الجلسة وافق المجلس على تشكيل مجلس شئون خدمة المجتمع والبيئة بالجامعة، وتشكيل لجنة لوضع امتحانات القدرات للطلاب المتقدمين للالتحاق ببرامج الفنون البصرية والتصميم للعام الجامعي 2024/ 2025.
كما وافق المجلس أيضا على مقترح الهيكل الرئيسي لخطة التحول الرقمي والحوكمة الذكية لتطوير الخدمة الإلكترونية، وذلك في إطار إنشاء تطبيق الرد الآلي على كافة الاستفسارات لطلاب ومنسوبي الجامعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق