زيارة قيادات التعليم العالي وجامعة الجلالة للطلاب المُصابين بمجمع السويس الطبي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجه وفد مكون من قيادات التعليم العالي وجامعة الجلالة لزيارة جميع الطلاب المصاببين في واقعة أمس داخل مجمع السويس الطبي، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
 
شارك في الزيارة عدد من الشخصيات، وكان من بينهم الدكتور ماهر مصباح أمين مجلس الجامعات الأهلية، والدكتور عبد الوهاب عزت أمين مجلس الجامعات الخاصة، وأستاذ الجراحة، والدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة وأستاذ الجراحة، والدكتور عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة.

13f88e488f.jpg

والهدف من زيارة القيادات، هو الاطمئنان على صحة الطلاب الذين يتلقون الرعاية الطبية والعلاجية بمجمع السويس الطبي، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، مؤكدًا على التنسيق الكامل مع وزارة الصحة والسكان لمتابعة حالة الطلاب المصابين وتلبية كافة احتياجاتهم الطبية والعلاجية.

0b51c50332.jpg

حرص وزير التعليم العالي، بقيادة الدكتور أيمن عاشورمع رئيس جامعة الجلالة، وأمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، على وضع خطة عاجلة لتقديم الدعم النفسي للطلاب المصابين بعد خروجهم من المستشفى، وكذلك لزملائهم في الكليات ذاتها، لمساعدتهم على تجاوز آثار الحادث الأليم.

f51b49262b.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق