محمد منصور يناقش حلول انتقال الطاقة في قمة فايننشال تايمز بلندن - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشارك محمد اسماعيل منصور، رئيس مجلس إدارة شركة إنفنيتي باور، في جلسة رئيسية تحت عنوان "الأسواق الناشئة" ضمن فاعليات قمة فايننشال تايمز لتحول الطاقة FT Live Energy Transition Summit التي تُعقد بالعاصمة البريطانية لندن يوم 24 أكتوبر الجاري.

وستسعى هذه الجلسة لاستكشاف وتحديد الحلول التي تضمن انتقال قطاع الطاقة بسلاسة وتوازن - وهو الانتقال الذي يدعم الاستدامة، مع المحافظة على أمن الطاقة وأسعارها الاقتصادية في الوقت نفسه.

يأتي ذلك في الوقت الذي تواجه فيه أفريقيا والأسواق الناشئة الأخرى اضطرابات مرتبطة بالطلب المتزايد على الطاقة، ومع تحول العالم للاعتماد بصورة أكبر على مصادر الطاقة النظيفة.

ويتحدث في الجلسة أيضًا إيان ماكولاي، مدير ورئيس قطاع تمويل المشاريع في أفريقيا وباكستان في المؤسسة الدولية البريطانية للاستثمار، ويديرها لي هاريس، مراسل Moral Money في فايننشال تایمز.

كما يشارك محمد اسماعيل منصور، في جلسة نقاشية رئيسية تحت عنوان: كيف تصبح أفريقيا مركزا عالميًا لإنتاج الهيدروجين "الأخضر"، والمقامة ضمن فاعليات قمة فايننشال تايمز حول أفريقيا FT Live African Summit بالعاصمة البريطانية لندن في 30 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تناقش الجلسة، الإمكانيات الهائلة التي تمتلكها القارة الأفريقية لقيادة اقتصاد عالمي قائم على الهيدروجين الأخضر.

ومع توقيع الدول الأفريقية على اتفاقيات متعددة مع الاتحاد الأوروبي لتطوير وإنتاج وتصدير الهيدروجين الأخضر، سيركز هذا الحوار على استراتيجيات توفير الاستثمارات ومعادلة الأثر البيئي وتعزيز التنمية الاقتصادية المحلية من خلال خلق المزيد مكن فرص العمل الجديدة.

ويشارك في الجلسة النقاشية كل من هولجر روزينبوش، العضو المنتدب ورئيس قطاع البنية التحتية والمناخ في المؤسسة الدولية البريطانية للاستثمار، وفراني ليوتيه الشريك والرئيس التنفيذي لشركة ساوث بريدج للاستثمارات، ويدير الندوة لي هاريس، مراسل Moral Money فايننشال تايمز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق