إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي بالبحيرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شوشة عبدالواحد

الخميس، 17 أكتوبر 2024 12:22 ص 10/17/2024 12:22:14 AM

انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة، الإسكندرية الزراعي، أمام قرية قصر بولاد، التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم.

 الطريق الزراعي بالبحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، أمام قرية قصر بولاد التابعة لذات المركز، مما نتج عنه إصابة 10 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

مكان الحادث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وعدد 8 سيارات إسعاف، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته

حادث سير

وفي وقت سابق أصيب 5 تلاميذ  بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، إثر وقوع أتوبيس مدرسي بترعة بقرية ادفينا التابعة لمركز رشيد في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رشيد العام لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

انقلاب اتوبيس مدرسي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة رشيد، يفيد انقلاب اتوبيس مدرسي بمياه ترعة بقرية ادفينا التابعة لذات المركز، مما أسفر عنه إصابة 5 تلاميذ بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعدد سيارتين إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى رشيد العام لتلقي العلاج اللازم.

أسفر الحادث عن إصابة كل من: سما زكريا محمد قاسم، 12 عاما، مؤمن بسيونى عبد الكريم عسكر، 10 سنوات، مريم أسعد سعيد أبو نار، 12 عاما، جنا أحمد خير عسكر، 10 سنوات، سجود عبد العزيز أبو نار، 10 سنوات، وجميعهم مقيمون بقرية ادفينا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق