كولر يكلف أشرف داري بمهمات هجومية في مباريات السوبر بالإمارات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع المدافع المغربي أشرف داري، للحديث حول بعض الجوانب الفنية والأدوار الهجومية التي سيلعبها خلال المباريات.

وكشفت تصريحات صحفية، أن كولر قدم لأشرف داري تعليمات محددة بشأن الضربات الركنية التي يحصل عليها الفريق، مستفيدًا من إجادته في الضربات الرأسية وطوله الفارع.

وأضافت التصريحات  أن "كولر" أكد للمدافع المغربي ضرورة القيام ببعض المهام الهجومية من خلال التواجد في جميع الكرات الثابتة، وذلك لتجهيزه لهذه المهمة الهجومية التي كان يقوم بها محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي السابق، الذي انتقل إلى نيس الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ac3837000a.jpg

بعثة الأهلي تتجه إلى الإمارات اليوم استعدادًا للسوبر المصري

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، اليوم إلى الإمارات استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، و تستضيف الإمارات البطولة من العشرين من أكتوبر الجاري وحتى الرابع والعشرين من الشهر نفسه.

وتسافر بعثة الأهلي ظهر اليوم الخميس على متن طائرة خاصة، حيث سيجري الفريق مرانه الأخير في القاهرة على ملعب مختار التتش تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

لاعبو الأهلي الدوليين ينتظمون في المران الأخير قبل السفر إلى الإمارات

وينتظم لاعبو الأهلي الدوليين في مران الفريق الصباحي اليوم الخميس، قبل مغادرة البعثة إلى الإمارات، بعد انتهاء مهمتهم مع منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية، جاء ذلك ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، التي تأهل فيها الفراعنة بشكل رسمي عقب الفوز على موريتانيا.

04988264a5.jpg

كولر يدرس تعديل طريقة اللعب أمام سيراميكا 

من جانب آخر، يدرس كولر إجراء تعديل على خطة الفريق في بطولة السوبر المحلي أمام سيراميكا كليوباترا، المقررة في 20 أكتوبر الجاري بالإمارات.

وأوضح المصدر أن كولر تشاور مع جهازه المعاون بعد مشاهدة مباراة السوبر الأفريقي لعلاج الأخطاء التي ظهرت، سواء في طريقة اللعب أو مستوى اللاعبين.

وقد اقترح كولر تعديل خطة اللعب من 4-3-3 إلى 3-4-3، مما سيوفر الحرية لظهيري الجنب، يحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز المعاون طلب تجربة الخطة الجديدة في تدريب تراي ماتش بين اللاعبين لضمان استغلالها بشكل صحيح.

ومن المقرر أن يتدرب الأهلي مرتين في الإمارات استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر.

476ff6d4e6.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق