شيرين عبدالوهاب تتصدر تريند جوجل من جديد لهذا السبب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب لتصدر مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شاركت الجمهور أحدث ظهور لها، والذي كشف عن فقدانها الكثير من الوزن، قد يصل إلى أكتر من 20 كجم.

 

ولهذا ترصد «مصر تايمز» للقراء والمتابعين، كل ما تحتاج معرفته عن اسباب تصدر شيرين عبدالوهاب لتريند جوجل.

شيرين عبدالوهاب في صدارة تريند جوجل

ولفتت شيرين عبدالوهاب، الأنظار إليها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعدما كشفت عن قدرتها على فقدان الكثير من الوزن خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهرت بإطلالة سوداء تكشف عن رشاقتها، وعودتها إلى رونقها المعروف لدى الجمهور، وذلك خلال رسالتها لزملائها.

 

وشهد الظهور الأخير لشيرين عبدالوهاب اهتمام قطاع كبير من الجمهور، حيث انهالت عليها التعليقات ما بين الإيجابية والسلبية.


وكانت وجهت شيرين عبدالوهاب، رسالة لزملائها في الوسط الفني شكر وتهنئة عبى حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب احتفالهم الكبير بيوم ميلادها الذي يصادف الأثنين الموافق لـ14 أكتوبر، بالإضافة إلى كلماتهم التي تعرب عن حبهم لديها.

 

ونشرت شيرين عبدالوهاب، تسجيل صوتي عبر حسابها على إنستجرام تكشف عن سعادتها باحتفال زملائها بعيد ميلادها، قائلة: أنها تريد توجية الشكر كل الناس اللي عايدتني بمناسبة عيد ميلادي اللي هما عيلتي الكبيرة، وأثروا فيا جدا جدا السنادي.

 

وأضافت: معايدة سميرة سعيد، ومها صاحبتي مش هنسى أبدا جمال الفويس بتاعكم، ربنا يخليكم ليا حبايب قلبي، أستاذ بهاء الدين محمد، استاذ وائل جسار أخويا وبقولوا ربنا يكون في عونكم وتشوفوا لبنان كلها خضرة ومتعمرة ونرجع تاني ضيوفكم زي ما كنتم بتشيلونا من على الأرض شيل.

 

وواصلت: أستاذة لميس الحديدي، ويجز حبيبي، وبالنسبة للملحنين أستاذنا عزيز الشافعي حبيبي وصديقي هو وتامر حسين وتوما دول ليهم معزة خاصة في قلبي ونجاحي دا أن بهديه ليكم لأنك شركاء فيه.

 

كما تابعت: الليثي مش عارفة اقولك ايه أنت غالي عندي أوي وغنوتك الجديدة مش ببطل أسمعها يا عم المجال كله، ومش هنسى وقفتك معايا في فرح أختي، معايدتكم قوتني وفرحتني وحسستني أن عيد ميلادي السنادي غير كل سنة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق