موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت للسيدات في الدوري الممتاز والقناة الناقلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد سيدات فريق الأهلي لكرة القدم لمواجهة نظيراتهن من فريق مودرن سبورت اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للسيدات. 

موعد مباراة سيدات الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز والقناة الناقلة

 

ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات.

أداء الأهلي في الجولات السابقة


حقق فريق الأهلي للسيدات بداية قوية في البطولة، حيث تمكن من الفوز في أول جولتين. 

 

في المباراة الأولى، تفوق على فريق الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما انتصر في الجولة الثانية على وادي دجلة بهدف نظيف. 

 

يسعى الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه تحت قيادة الجهاز الفني.

 

القناة الناقلة لمباراة سيدات الأهلي ومودرن سبورت


سيتم نقل المباراة بين سيدات الأهلي ومودرن سبورت عبر قناة “أون تايم سبورت 2” بشكل حصري.

الجهاز الفني لفريق سيدات الأهلي


يدير فريق سيدات الأهلي مجموعة من المدربين المحترفين، حيث يشغل ديميتري لوبوف منصب المدير الفني للفريق، وترافقه حكيمة بوستة كمدربة عامة.

 

كما يضم الطاقم الفني تامر الدسوقي كمدرب لحراس المرمى، وحنان الزيني كمديرة إدارية، ويارا صفوت وإنجي شعلان في مهام الإدارة. 

 

أما على الصعيد الطبي، فيتواجد روض حسين كطبيب الفريق، وراندا ياسر وهدير أحمد للعلاج الطبيعي، بينما يتولى مكسيم التنهوفن مهمة مدرب اللياقة البدنية.

 

نظام بطولة الدوري الممتاز للسيدات 2024-2025
 

يشهد دوري السيدات للموسم الحالي نظامًا جديدًا يختلف عن المواسم السابقة.

 

يتم اللعب بنظام الدوري من دور واحد، حيث تتأهل الفرق العشرة الأولى إلى المرحلة النهائية للتنافس على لقب البطولة.

 

بينما تتنافس الفرق التسعة الباقية على تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

يشارك في هذا الموسم 19 فريقًا، وهو رقم قياسي في تاريخ المسابقة، بينهم فرق عريقة مثل الأهلي والزمالك وأندية أخرى قوية لها حضور في المنافسات المحلية.

 

تفاصيل المرحلة النهائية


بعد انتهاء المرحلة الأولى من المنافسات، ستقام المرحلة النهائية بنظام الدوري من دور واحد بين الفرق العشرة المتأهلة.

 

هذه الفرق ستتنافس على لقب البطولة، بينما الفرق التسعة الأخيرة ستسعى لتحديد مراكزها وتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، مما يجعل الدوري هذا الموسم أكثر تنافسية وصعوبة لجميع الفرق.

 

صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات
 

استعد النادي الأهلي بقوة للموسم الحالي من الدوري الممتاز للسيدات، وذلك عبر التعاقد مع 22 لاعبة جديدة لتعزيز صفوف الفريق.

 

شملت الصفقات مجموعة من الأسماء البارزة، أبرزها أمنية سمير القادمة من أبها السعودي، نادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي. 

 

كما تعاقد الفريق مع أمل ناصر وسالي منصور ومها الدمرادش حارسة مرمى نادي جدة السعودي.

 

بالإضافة إلى ذلك، ضم الأهلي المدافعة الصربية ألكسندرا جيورديفيتش، والنيجيرية تشاريتي روبن، وإسراء السقا حارسة مرمى فيوتشر، إلى جانب لاعبات أخريات مثل نور إدريس وثنائي فريق دلفي رودينا عبد الرسول ووفاء ربيع.

 

ومن فلسطين، انضمت ثلاث لاعبات فلسطينيات هن سارة الكرد، نادين محمد، وأحلام مصر. أما من بيراميدز، فقد انضم الثلاثي نورا خالد، ندى خالد، وحبيبة عمر، وكذلك لاعبة وادي دجلة حبيبة حافظ بيبو، وجنى محمود لاعبة أرمنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق