أحمد فتوح خارج قائمة الزمالك في كأس السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعب الدولي المصري أحمد فتوح، من القائمة المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في أبوظبي، بمشاركة الأندية الكبرى: الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا. 

 

قرار استبعاد فتوح جاء بناءً على توصيات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي أشار إلى عدم جاهزية اللاعب لخوض مباريات البطولة بسبب الظروف الصعبة التي مر بها في الأشهر الأخيرة.

الظروف الصعبة التي مر بها فتوح

عانى أحمد فتوح من عدة مشكلات شخصية  أثرت بشكل كبير على حالته البدنية والنفسية، مما حال دون قدرته على تقديم الأداء المطلوب في البطولة.

 

بالإضافة إلى فتوح، قرر المدرب جوميز استبعاد 6 لاعبين آخرين، هم: البنيني سامسون أكينيولا، مهاب ياسر، محمد عاطف، أحمد رفاعي، مصطفى الزناري، وسيف فاروق جعفر.

ضمت القائمة الجديدة الصفقات الجديدة

من جانبه استقر الجهاز الفني على ضم اللاعب الجديد جيفرسون كوستا، الذي يعتبر إضافة قوية للخط الدفاعي.

 

كما استمر محمود حمدي الونش في البرنامج التأهيلي له، بعد مشاركته في جزء من التدريبات، ما يؤكد استعداد الزمالك لتقديم أداء قوي في البطولة.

 

قائمة الزمالك النهائية للمشاركة في السوبر المصري 

تضم قائمة الزمالك النهائية، التي تستعد للمنافسة في البطولة، 23 لاعبًا موزعين على مختلف الخطوط كالتالي:

• حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، ومحمود الشناوي.
• خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايج، مصطفى الزناري، وجيفرسون كوستا.
• خط الوسط: دونغا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، شيكابالا، مصطفى شلبي، “زيزو”، ميشالاك، وأحمد عبد الرحيم إيشو.
• خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، وناصر منسي.

 

مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 

 

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 17:05 بتوقيت أبوظبي والساعة 16:05 بتوقيت القاهرة. 

 

يسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، حيث تعتبر المنافسة على اللقب هدفًا رئيسيًا للفريق هذا الموسم.

 

قضية أحمد فتوح

على صعيد آخر، كانت محكمة جنايات مطروح قد قررت إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل النظر في القضية إلى جلسة 22 أكتوبر الجاري.

 

تأتي هذه القضية بعد الحادث الذي وقع على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، والذي أسفر عن وفاة أمين شرطة إثر تصادم مع سيارة اللاعب.

 

وتواجه فتوح تهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، مما يزيد من تعقيد موقفه.

 

وصول بعثة الزمالك إلى أبوظبي

وفيما يتعلق بالتحضيرات للبطولة، من المقرر أن تصل بعثة الزمالك إلى أبوظبي اليوم الخميس، حيث سيجري الفريق تدريبه الأول في المساء استعدادًا للمنافسات.

 

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق النادي، الذي يتولى متابعة كل التفاصيل المتعلقة بالإعداد للبطولة.

 

 يرافقه كل من أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوي مجلس إدارة النادي، في دعم متواصل للفريق خلال هذه الفترة الحاسمة.

 

استعدادات مكثفة قبل البطولة

تسعى إدارة الزمالك لتوفير كل ما يلزم لتحقيق النجاح في هذه البطولة، حيث تعتبر كأس السوبر المصري فرصة لتأكيد هيمنة الفريق على الساحة المحلية.

 

ويعكس التزام الفريق من خلال التدريبات والجدية في التحضير للمنافسات، حيث يأمل الجميع في العودة بكأس السوبر إلى القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق