قائمة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن قائمة النادي الأهلي المسافرة إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصري، واستقر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على اختيار 25 لاعبا للتواجد في قائمة المارد الأحمر للمشاركة في السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كأس السوبر المصري

وعلم موقف تحيا مصر أن مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر استقر على تواجد 25 لاعبا في قائمة الفريق والاعتماد على القوة الضاربة لتعويض هزيمة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

ويتواجد أشرف داري مدافع النادي الأهلي الجديد لأول مرة مع القلعة الحمراء بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم بجانب تواجد يحيى عطية الله، ويتواجد قائد الفريق محمد الشناوي وذلك بعد الاطمئنان عليه عقب إصابته مع منتخب مصر في مباراة موريتانيا.

ويتواجد كريم نيدفيد في قائمة النادي الأهلي رغم عدم مشاركة اللاعب مع الفريق في الفترة الماضية ويوسف أيمن وبيرسي تاو وعمر الساعي أحدث صفقات الفريق.

الأهلي

قائمة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح، أشرف داري، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

وسط الملعب: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا، طاهر محمد طاهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق