الأهلي: سنحصل على مزايا مالية من بيع عمر معوض - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، موافقة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على بيع عمر سيد معوض لاعب الفريق مواليد 2006، إلى نادي ريال بيتيس الإسباني، بصفة رسمية.

الأهلي يوافق على بيع عمر معوض

وأوضح النادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أنه سيحصل على العديد من المزايا المالية، وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.

وسبق أن تقدم نادي ريال بيتيس بعرض لضم اللاعب في سبتمبر 2023 لكن أصيب اللاعب بقطع في الرباط الصليبي في نفس اليوم، حسبما ذكر والده سيد معوض نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وقضى عمر فترة معايشة مع ريال بيتيس خلال معسكر الإعداد الذي أقيم من 14 يوليو إلى 11 أغسطس 2023، كما شارك شارك في فترة إعداد الفريق الثاني لريال بيتيس (كبار) بالرغم أنه مواليد 2006.

الجدير بالذكر أن عمر سيد معوض يلعب في مركز الظهير الأيسر على خطى والده، ولكنه قرر تعديل مركزه ليشغل الجناح الأيسر، ثم انتقل إلى ريال بيتيس بداية من يناير 2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق