التزم بالوعد.. مفيدة شيحة تكشف كتالوج السعادة الزوجية في 8 نصائح - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت الإعلامية مفيدة شيحة، عدة نصائح تجلب السعادة للمرأة، مشيرة إلى أنة اعترف ان كل الستات معقدين، ويجب تقدير أن المرأة مختلفة عن الرجل.

 

الوعد في أصغر الأشياء قبل الأشياء الكبيرة

وأضافت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات،المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأربعاء، أن أهم شيء لدى المرأة تنفيذ الوعد في أصغر الأشياء قبل الأشياء الكبيرة، والمرأة تعشق شراء الملابس، وأرسل رسالة حب واهتمام، وإعطاء الآخر وقت، وايضا عمل مفاجآت.

 

وتابعت مفيدة شيحة، أن أسرار السعادة الزوجية، وهناك 8 نصائح لتنعم بهذه السعادة،  انه اولا احترام الخصوصية، و ينبغي على الزوجين احترام خصوصيات بعضهما البعض لضمان استمرار العلاقة وازدهار الحب بينهما، والاحترام المتبادل ويعتبر الاحترام المتبادل بين الزوجين الأساس الذي يبني عليه السعادة الزوجية. 


وتابعت ان يجب أن يتحدث الأزواج بأسلوب مهذب، ويتجنبوا الألفاظ الجارحة، مع احترام مشاعر وآراء بعضهم البعض، مما يساهم في حياة زوجية أكثر استقرارًا وسعادة، وكسر الروتين، وخاصة ان الروتين اليومي يمكن أن يؤدي إلى برود المشاعر والشعور بالملل.

 

التخلص من الغيرة الزائدة

وأكملت مفيدة شيحة، أن التخلص من الغيرة الزائدة، و الغيرة تُعتبر شعورًا إيجابيًا في حدود معينة، ولكن الإفراط فيها قد يؤدي إلى انعدام الثقة، لذا، يجب على الأزواج العمل على تقليل الغيرة المفرطة للحفاظ على علاقة صحية.

 

واشارت الى ان إظهار الاهتمام من ضمن النصائح، وخلال فترة الخطوبة، يسعى كل طرف لإظهار حبه، ولكن بعد الزواج قد يتوقف البعض عن ذلك بسبب المسؤوليات، ولذا، يجب أن يستمر الأزواج في التعبير عن مشاعرهم لضمان استمرار الحب، و العناية بالمظهر الخارجي، والاهتمام بالمظهر يعزز من التقارب بين الزوجين. يمكن القيام بذلك من خلال العناية بالنظافة الشخصية واختيار الملابس بعناية، و أخذ إجازة طويلة، أيضا تعتبر الإجازة فرصة جيدة للابتعاد عن صخب الحياة وتجديد مشاعر الحب. يمكن أن يساعد ذلك الأزواج على قضاء وقت ممتع معًا بعيدًا عن الروتين اليومي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق