خطأ بشري.. أول تعليق من رئيس الوزراء على حادث أتوبيس طلاب الجلالة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء ، على حادث أتوبيس الجلالة ،قائلا" نعزى أسرهم وهو حادث أدمى قلوبنا.. وبالرغم من حالة التطوير إلا أن هناك حوادث ووتيرة الحوادث قلت كثيرا عن الفترة الماضية"، متابعا،" سيكون هناك رقابة مستمرة على السائقين وتفتيش دورى".


وتابع الحادث فى الأساس خطأ بشرى من سائق الحافلة ولكننا سنتحرك فى هذا الموضوع بصورة كبيرة للتقليل من هذه النوعية من الحوادث".

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن قطاع السياحة جزء هام من أولويات الحكومة لدفع عجلة الاقتصاد، موضحا أن التقديرات قبل الأزمة الإقليمية الحالية أن نتجاوز الـ 18 مليون سائح، موضحا أن هناك تحرك سريع وهناك مستهدفات كل عام لهذا القطاع.


وأشار إلى أن الشهر الماضى سجل رقم " ممتاز" وصل لـ  3 مليار دولار تحويلات للمصريين من الخارج.


وأوضح أن وزير البترول ، سيشارك الأسبوع المقبل ، فى مؤتمر صحفى لإعلان ما تم تنفيذه فى قطاع البترول والكهرباء، بالإضافة إلى ملف سداد مستحقات الشركاء الأجانب ، موضحا أن هناك تواصل كامل مع صندوق الاستثمار السعودى والقطاع الخاص السعودى ، وسيتم تباعا الإعلان عن الاتفاقيات بعد توقيع كل اتفاقية.


وتابع أن كافة المؤشرات تؤكد أن الاقتصاد المصرى سيستمر فى التحسن الفترة المقبلة، مؤكدا استمرار الإصلاحات الهيكيلية.


ووجه رسالة للمواطنين قائلا، " اطمنوا ندبر احتياجتنا بصورة كبيرة ومسئوليتنا كيف نضع كل السيناريوهات فى الحسبان

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق