رئيس الوزراء: 3 مليارات دولار تحويلات المصريين من الخارج سجلت الشهر الماضي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء اليوم في المؤتمر الصحفي الذي تبع اجتماع الحكومة الأسبوعي الذي أقيم اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 إن الشهر الماضي سجل رقما ممتازا وصل لـ3 مليارات دولار تحويلات للمصريين من الخارج،  وهذا أكبر شهر في تحويلات المصريين في الخارج.

اجتماع الحكومة الأسبوعي

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمر صحف أسبوعي للحكومة، أن  الاستثمارات في المنطقة الاقتصادية في قناة السويس تشهد نمو هائل، وخاصة أن الاستثمار فيها طويل الأمد، والصراع الحالي لن يستمر.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن المنطقة الاقتصادية شهدت نمو هائلا خلال الفترة الماضية ونتوقع ان تشهد المزيد خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

وأشار مدبولي إلى أن مصر سوف تركز مع السعودية علي استثمارات الصناعة والتنمية العمرانية والسياحة، لافتا بأن هناك تواصل كامل مع صندوق الاستثمارات السعودي والقطاع الخاص لزيادة الاستثمارات.

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن هناك تواصل كامل مع صندوق الاستثمار السعودي والقطاع الخاص السعودي، وسيتم تباعًا الإعلان عن الاتفاقيات بعد توقيع كل اتفاقية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق