إزالة 19 حالة تعد على الأراضي بأسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- بلس 48

أعطى اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف الجهود بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة لإستكمال سلسلة الحملات الهادفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة أو التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية ضمن فعاليات الموجه الـ 24، والتى تستمر مرحلتها الأولى حتى الأول من نوفمبر المقبل حيث تم إزالة 19 حالة تعدى بمساحة 87 ألف و390 م2.

وأشار إلى ضرورة إداراج مختلف الحالات المستهدفة، والحالات التى لم تستكمل إجراءات التقنين بهذه الموجه فى ظل المتابعة المستمرة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وبإشراف من وزارة التنمية المحلية بقيادة الدكتورة منال عوض.

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بتنفيذ 9 حالات تعدى على أراضى بناء وزراعية بمساحة 87 ألف و190 م2، وذلك بقرى الرديسية بحرى، والرمادى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بإزالة 10 حالات تعدى على أراضى الدولة عبارة عن أكشاك وكرافانات عشوائية مخالفة دون ترخيص وذلك بمساحة 200 م2 بنطاق حى شرق.

وتم التدخل لتنفيذ أعمال الإزالة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بإشراف من اللواء محمد أبو الليل مدير الأمن، وبمشاركة نائب رئيس المدينة علاء الدين ممدوح، والعاملين بالحى مدعمين بالمعدات الثقيلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق