عودة الحركة المرورية بعد حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالقمح بالطريق الإقليمي في المنوفية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفع رجال المرور آثار حادث انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الإقليمي بالباجور محافظة المنوفية، وأعادت الحركة المرورية للطريق.

حادث انقلاب سيارة نقل تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية

كان الطريق الدائري الإقليمي شهد حادث انقلاب سيارة نقل مقطورة (تريلا) محملة بالقمح، وتسبب الحادث في شل حركة المرور على الطريق.

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال، مأمور مركز شرطة الباجور، مُفاده ورود بلاغ بوقوع حادث مروري وانقلاب سيارة نقل ثقيل (تريلا) على الطريق الإقليمي بالمنوفية بدائرة المركز.

تعامل الأجهزة الأمنية مع الحادث

وتم، بالتنسيق مع الإدارة العامة للحماية المدنية بالمحافظة ومجلس مدينة الباجور، الدفع بالمعدات والأوناش رفع اللازمة لرفع آثار الحادث، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ.

وتبين بالفحص أن الحادث لم يسفر الحادث عن وقوع خسائر بشرية أو إصابات، ورفعت المعدات والأوناش آثار الحادث، وأعادت الحركة المرورية بعد رفع حبوب القمح من الطريق.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق