على متن 542 رحلة.. مطار القاهرة يستقبل 74 ألف مسافر من جنسيات متعددة اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل مطار القاهرة الدولي خلال الـ24 ساعة المقبلة، أكثر من 74 ألف مسافر من جنسيات متعددة اليوم، على متن 542 رحلة تسيرها مجموعة شركات طيران متعددة الجنسيات، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بمطار القاهرة، بقيادة الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني.

74 ألف مسافر في مطار القاهرة خلال 24 ساعة

ويغادر مطار القاهرة الدولي على مدار اليوم 38 ألف و290 مسافرًا من عدة جنسيات، لعدد من الجهات الأوربية والعربية والإفريقية، على متن 272 رحلة طيران جوية.

فيما يستقبل مطار القاهرة الدولي اليوم، 36 ألفًا و458 مسافرًا من جنسيات متنوعة، على متن 270 رحلة جوية، قادمين من مختلف دول العالم، وسط تنسيق أمني على أعلى مستوى، للحد من التكدس أمام صالات السفر والوصول.

اقرأ أيضا

وواصلت قيادات شركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة المحاسب مجدي إسحاق، العمل على الانتهاء من استعدادات مباني الركاب الثلاثة بمطار القاهرة الدولي، لموسم الشتاء وهطول الأمطار، وذلك بالتنسيق مع الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بقيادة المهندس أيمن عرب.

تفقد مباني الركاب بمطار القاهرة الدولي

وتفقد الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، صالات السفر والوصول بمباني الركاب الثلاثة، للتأكد من انسيابية حركة التشغيل والسفر، والوصول بجميع صالات المطار، والتأكد من جاهزية الإجراءات اللازمة، لاستقبال ضيوف مصر فور وصولهم مطار القاهرة الدولي.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق