اللاعبون الأكثر تسجيلًا لـ"الهاتريك" في القرن الـ21.. رونالدو على القمة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وخلال القرن الـ21، برزت مجموعة من اللاعبين الذين تجاوزوا حدود التألق ليصبحوا الأكثر تسجيلاً للهاتريك في المسابقات المختلفة، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأكثر تسجيلًا للثلاثيات في كرة القدم.

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك فى القرن الـ 21 برصيد 60 هاتريك، متفوقا على منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، صاحب الـ57 هاتريك.

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي

نستعرض في التقرير التالي قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك فى القرن الـ 21:

1 – كريستيانو رونالدو – 60 هاتريك

يعد النجم البرتغالي، الأكثر تسجيلًا للهاتريك برصيد 60 هاتريك وجاء الجزء الأكبر من سلسلة الهاتريك للنجم البرتغالي خلال مسيرته الكروية مع ناديه الأسبق ريال مدريد الإسباني، حيث سجل 34 ثلاثية، أي أن متوسط عدد الثلاثيات التي سجلها الموسم الواحد بلغ 3.7 خلال فترة وجوده مع النادي الملكي.

2 – ليونيل ميسي – 57 هاتريك

يأتي ليونيل ميسي في المرتبة الثانية برصيد 57 هاتريك، ويعد موسم 2011-2012 هو الأكثر غزارة في تهديف ميسي، حيث سجل 73 هدفًا في جميع المسابقات لصالح برشلونة. وخلال ذلك الموسم وحده، سجل ميسي ثمانية ثلاثيات بمفرده.

3 – ليفاندوفسكي – 33 هاتريك

سجل الهداف البولندي لفريق برشلونة 33 هاتريك في مسيرته الكروية آخرها جاء في شباك فريق ديبورتيفو ألافيس، حيث استغرق الأمر 32 دقيقة فقط لتسجيل 3 أهداف في المباراة.

4 – لويس سواريز – 29 هاتريك

حقق نجم منتخب أوروجواي أفضل موسم تهديفي في مسيرته في 2015-2016 حيث سجل 59 هدفًا في جميع المسابقات لصالح ناديه الأسبق برشلونة، وسجل في نفس الموسم سبعة ثلاثيات.

5 – إيرلينج هالاند – 24 هاتريك

سجل النرويجي هالاند مهاجم مانشستر سيتي 24 هاتريك خلال مسيرته الكروية حتى الآن ويحتل المركز الخامس في قائمة الأكثر تسجيلًا للهاتريك بالقرن الحادي والعشرين، ويفصله خمس ثلاثيات فقط من تحطيم الرقم القياسي لعدد الثلاثيات في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يحمله حاليًا سيرجيو أجويرو.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق