ربع ساعة على النهاية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الرابعة، والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل نصف ساعة أولى من الشوط الثاني من المباراة.

ضغط قوي من موريتانيا 

دخل لاعبو موريتانيا الشوط الثاني، بضغط كبير من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، وتوالت الهجمات على مرمى محمد الشناوي، التي تصدى ببراعة، لتصويبات المنتخب الموريتاني، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه.

4dfdbf9fb3.jpg
تألق الشناوي

تحسن في أداء منتخب مصر

تمكن لاعبو منتخب مصر من السيطرة على المباراة نسبيا مع مرور الدقائق، وكاد عمر مرموش أن يتقدم بالهدف الأول، بعد مجهود فردي مميز، ويسدد الكرة قوية، ولكن تصطدم بمدافع موريتانيا.

تغييرات حسام حسن لتنشيط الناحية الهجومية

وأجرى حسام حسن التغيير الأول بإشراك محمود حسن تريزيجيه، بدلا من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 61 من زمن المباراة، وكذلك اضطر إلى استبدال المصاب خالد صبحي، ودخول حمدي فتحي في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

5a4d8a5f45.jpg
خروج زيزو

هدوء في أداء المنتخبين

انحصر اللعب في وسط الملعب، وسادت حالة من الهدوء على أداء الفريقين، وتبادل المنتخبان السيطرة على الكرة، مع عدم وجود أي خطورة هجومية على كلا الحارسين.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، خالد صبحي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمود صابر.

خط الهجوم: أسامة فيصل، عمر مرموش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق