بدأ من المطبخ وامتد إلى مبنى التمريض.. بسبب ماس كهربائي.. تفاصيل حريق داخل معهد الأورام في سوهاج - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباشر النيابة العامة التحقيقات في حريق نشب داخل معهد الأورام بسوهاج ، وطلبت النيابة التحريات البحث الجنائي حول ملابسات وظروف الواقعة وسؤال بعض العاملين.

حريق في معهد الأورام بسوهاج

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء صبري عزب، مدير امن سوهاج، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بسكن تمريض خاص بمعهد الأورام.

وعلى الفور وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، و12 سيارة إسعاف تحسبًا لأي طارئ، وتبين أن الحريق نشب فى الطابق الـ 3 بمبنى خاص بسكن التمريض وتمكنت قوات الحماية المدنية من محاصرة الحريق واخماده .

ومن جانبه ، قام المسؤولون بمستشفى الأورام في سوهاج، بتنفيذ عملية إخلاء لـ 50 مريضًا، كإجراء احترازي لضمان سلامتهم، ونقلهم لمبني آخر داخل معهد الأورام، بعد أن نشب حريق في سكن تمريض تابع للمستشفى.

وكشفت التحقيقات الأولية ، نشوب الحريق بالمطبخ الموجود بالمركز وامتد الحريق إلى استراحة التمريض بالمبنى وقسم الأطفال، وتم على الفور السيطرة على الوضع ونقل أطقم التمريض والأطفال المقيمين بالقسم إلى مبنى آخر دون حدوث إصابات بينهم.

حريق في معهد الأورام 

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن سبب اندلاع النيران يرجح ان يكون ماس كهربائي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات .

وانتقل محمد عبدالهادي، نائب محافظ سوهاج، والدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة، والدكتور حاتم أمين مدير المعهد، و وتابعوا جميعًا عمليات إخماد النيران.

اقرأ أيضا

قدما الشكر أيضًا لرجال الإطفاء والإسعاف لجهودهم الحثيثة واستجابتهم السريعة والسيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.

 

 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق