بث مباشر .. الرئيس السيسي يستقبل ولي العهد السعودي بمطار القاهرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم موقع الحادثة بث مباشر، حيث يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، في مطار القاهرة، حيث تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والسعودية.

محمد بن سلمان في القاهرة 

في وقت سابق، استضافت القاهرة اجتماعات فريق العمل الأول المعني بمتابعة التوصيات الصادرة عن اجتماعات الدورة الثامنة عشر للجنة السعودية المصرية المشتركة. عُقد الاجتماع بناءً على التوصيات الصادرة عن الدورة التي تمت في الرياض في مارس 2024، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون الثنائي وحوكمة عمل اللجنة المشتركة.

ترأس الجانب السعودي في الاجتماع عبد العزيز عمر السكران، وكيل المحافظ للعلاقات الدولية بالهيئة العامة للتجارة الخارجية، بينما ترأست الجانب المصري الدكتورة أماني الوصال، رئيس قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية بوزارة الاستثمار والتجارة الخارجية. وشارك في الاجتماعات وفد رسمي يمثل الجهات الحكومية ذات العلاقة من كلا البلدين.

تأتي هذه الزيارة في وقت حاسم لتعزيز التعاون في مجالات متعددة، بما في ذلك التجارة والاستثمار، وتأكيد الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق