بعد سقوطه من الطابق الثاني..اخر اخبار فهد المولد وحالته الصحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك مساعد والد النجم السعودي الدولي فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، آخر الأخبار المتعلقة بفهد المولد، فيما طمأن الجمهور بتحسن حالته الصحية. بعد الحادث الأليم الذي تعرض له في الأسابيع الأخيرة، فيما تعرض المولد لحادث مؤسف الشهر الماضي أدى إلى دخوله في غيبوبة إثر سقوطه من شرفة منزله في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان ونقل إلى أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض. وعلى الفور فتحت الجهات المعنية تحقيقا في الحادث لوجود شبهة جنائية، وسنتابع كافة التفاصيل أدناه.

آخر الأخبار من فهد المولد

تلقى الجمهور بعض الأخبار الحزينة مؤخرًا، بسبب حادثة فهد المولد في العاصمة الإماراتية دبي، حيث فوجئت السلطات الإماراتية بتلقي بلاغ يفيد بسقوط المولد من شرفة مكان إقامته في دبي، و ولم تتمكن الشرطة حتى الآن من معرفة أسباب هذا الحادث، حيث أنها غير واضحة. كم بقي اللاعب على الأرض قبل اكتشاف حالته؟ انتشرت أخبار كثيرة عن أسماء المشتبه فيهم؟ في هذه الحادثة، لكن بحسب المعلومات الرسمية، فإن شرطة دبي لم توجه اتهامات رسمية حتى الآن، لأن الشرطة قامت بفحص الكاميرات الموجودة في المنزل، بالإضافة إلى الحكومة، استجوبت لاعباً آخر. وكان مع اللاعب. قبل الحادث، لذلك لم يصدر أي بيان من الشرطة السعودية، ويبقى الأمر غامضا حتى نعرف الحقيقة عندما يفيق اللاعب.

مهنة اللاعب المولود

  • فهد مساعد المولد هو أحد لاعبي كرة القدم من المملكة العربية السعودية.
  • يرتدي الرقم 19 في المنتخب الوطني و8 في ناديه.
  • يلعب في مركز مهاجم ويستخدم قدمه اليمنى.
  • – من مواليد سبتمبر 1994 ويبلغ من العمر 30 عامًا.
  • ومن إنجازاته حصوله على جائزة أفضل لاعب عربي من مجلة Sports.com عام 2017، بالإضافة إلى حصوله على أفضل لاعب في الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي في الموسم الرياضي 9/ 2018.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق