بالبلدي: إحالة الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي باقتصاد منزلى المنوفية.. للتحقيق - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أوضحت جامعة المنوفية تعقيبا على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خروج أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلى عن الأعراف و التقاليد الجامعية داخل قاعة المحاضرات، أنه تم إحالة الواقعة إلى التحقيق وفقا للإجراءات التى ينص عليها قانون تنظيم الجامعات.

 

أكدت إدارة الجامعة حرصها الكامل على احترام التقاليد الجامعية و الأخلاقيات العامة، و الحرص على انتظام المنظومة التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

 

من جانبه قال الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة ، إنه فور انتشار الفيديو لأستاذ جامعي يصفع طالبا داخل أحد مدرجات الكلية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتيك توك” تم رصده، ومن ثم تم على الفور إحالة الواقعة للتحقيق .

 

قالت إحدي طالبات الفرقة الأولي بالكلية ، إنه أثناء شرح الأستاذ للمادة كان الطلاب يقومون بالخروج من المدرج فلم يعارض وأكد على الخروج لمن لا يريد حضور المحاضرة.

 

أضافت الطالبة، أن الطالب صاحب واقعة الصفع كان خارجا من المحاضرة وفى فمه “فيب” سيجارة الكترونية لحظر التدخين داخل مدرجات الحرم الجامعى ،فاستوقفه الأستاذ، ونشبت مشادة كلامية حادة بينهما،قام على إثرها الأستاذ بصفع الطالب، ومن ثم قام الطالب بدفعه هو الآخر. 

 

 

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تداولوا اليوم فيديو لأستاذ جامعي يصفع طالباً داخل المدرج منسوبة لكلية الإقتصاد المنزلي بجامعة المنوفية، وبالتالي قيام الطالب برد الصفعه عن طريق طريق دفعه بالصدر، وسط تعليق الطالبات بعبارة “سقطنا كلنا.. والله هيشيلنا كلنا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق