لتأكيد الصدارة.. موعد مباراة البرتغال أمام أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن موعد مباراة البرتغال أمام أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في لقاء يسعى فيه المنتخب البرتغالي إلى الفوز من أجل تأكيد الصدارة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل كاملة.

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات، في تمام العاشرة إلا ربع مساء.

القناة الناقلة لمباراة منتخب البرتغال أمام أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

وتبث مباراة البرتغال أمام أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم الخميس في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 5 إتش دي وبتعليق نوفل باشي.

نتيجة آخر لقاء بين المنتخبين

وكانت آخر مواجهة بين البرتغال وأسكتلندا، قد انتهت بفوز رفاق كريستيانو رونالدو بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، لحساب المجموعة الأولى.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام بولندا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المتوقع أن يدخل البلجيكي روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، المباراة أمام بولندا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، لحساب المجموعة الأولى، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، ديوجو دالوت، نونو مينديز.

خط الوسط: بيدرو بينتو، برونو فيرنانديز، فيتينيا.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.

منتخب البرتغال

ترتيب المنتخب قبل لقاء اليوم

يدخل منتخب البرتغال المباراة أمام أسكتلندا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يأتي منتخب أسكتلندا في المركز الرابع والأخير برصيد 0 من النقاط.

موعد مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى في تمام العاشرة إلا ربع مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الرابعة.

القناة الناقلة لمباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

تبث مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق