القنوات الناقلة لمباراة مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، لمواجهة منتخب موريتانيا، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة منتخب مصر أمام نظيره الموريتاني في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من أكتوبر الجاري.

وكان قد تفوق منتخب مصر، بنتيجة هدفين دون رد ، على حساب منتخب موريتانيا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على استاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

وتنقل قناة بي إن سبورتس، مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

نتائج الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و موريتانيا المقرر لها السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 عن إرتداء المنتخب المصري القميص الأحمر و الشورت و الجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأبيض، وحضر الاجتماع الفني ممثلاً عن منتخب مصر كلاً من مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مدير المهمات.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 9 نقاط و تأتي كاب فيردي في المركز الثاني ثم بوتسوانا في المركز الثالث و موريتانيا رابعا برصيد 3 نقاط.

القيمة السوقية للاعبين 

وتبلغ القيمة السوقية للاعبي منتخب مصر نحو 136 مليون يورو، مقابل 11 مليون يورو للاعبي منتخب موريتانيا. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق