ضبط دجال كرموز ومساعده.. ارتكبوا وقائع نصب على المواطنين بزعم فك السحر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت مباحث الآداب، القبض على دجال ومساعده بالإسكندرية؛ لقيامهما بالترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقدرتهما على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين.

ارتكب وقائع نصب على المواطنين بزعم فك السحر بالإسكندرية 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطلَين) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة كرموز بمحافظة الإسكندرية.. وبحوزتهما (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل – 2 هاتف محمول "؛ تبين احتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي").. وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهما بالنصب على المواطنين وابتزازهم للتحصل على مبالغ مالية منهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق