استجابة لشكوى الأهالي.. حل مشكلة تسريب المياه في شوارع كفر أبجيج بمدينة الواسطى - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 10:46 ص 10/15/2024 10:46:16 AM

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف،  أكد حمادة راضي، رئيس مركز ومدينة الواسطى، أنه يتم متابعة سير العمل باستمرار في المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء، وذلك لضمان انتظام العمل وتسهيل الإجراءات وتذليل العقبات لضمان سرعة إنهاء الطلبات. 

وأشار إلى وجود فرق عمل مدربة للتعامل مع كثافة الطلبات، بهدف منع التكدس والتأخير في الإجراءات.


بينما تم العمل على تنسيق وتهذيب أشجار الزينة وتقليم النخيل والأشجار في محيط واحة ميدوم، مما يسهم في تحسين المظهر الجمالي للمنطقة السياحية.

60e351bff7.jpg
0801e37515.jpg
9f6e729482.jpg

 فيما تم متابعة الإجراءات والحلول المنفذة حيال شكوى بعض أهالي كفر أبجيج المتعلقة بتسريب المياه في الشوارع، حيث تم الكشف عن أسباب المشكلة من خلال العمل على غرفة التفتيش وتوفير سيارات شفط المياه. 

كما تم تغيير المحبس العمومي لضبط تدفق المياه، مما أسهم في حل المشكلة. 

وفي إطار جهود إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناءداخل الأحوزة العمرانية، تم تنفيذ إزالة عدة حالات تعدٍ بقرية ونا القس، وجزيرة النور، بجانب إيقاف أعمال بناء ضمن الحيز العمراني بمدينة الواسطى. 


وفي قرية أبو صير، تابع رئيس المركز إصلاح كسر في خط المياه الرئيسي، بالإضافة إلى إصلاح كسر آخر عند مدخل عزبة الحجر. وذلك بالتعاون مع فريق الصيانة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي. كما تمت متابعة أعمال الصرف الصحي في معصرة أبو صير، حيث تم تنفيذ عمليات كسح إجباري للمناطق المتضررة وسحب المياه الجوفية من المنازل، مع إصلاح أي كسور في شبكة المياه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق