تعرف على التحويلات المرورية بعد غلق القوس الغربي بالطريق الدائري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت الإدارة العامة للمرور الجيزة ، إجراء تحويلات مرورية ، لتنفيذ أعمال توسيع وتطوير الطريق الدائري في المسافة من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوي وحتى طريق الواحات بالجيزة.
وتقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع توسعة وتطوير الطريق الدائري فى المسافة من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوي وحتى طريق الواحات بالجيزة .مما يتطلب الغلق الكلى لمنزل ومطلع القوس الغربي ، وإجراء بعض التحويلات المرورية.

تعرف على التحويلات المرورية بعد غلق القوس الغربي بالطريق الدائري 


وغلق منزل القوس الغربي القادم من المريوطية والمؤدى إلى طريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه ميدان الرماية "على أن يكون البديل" استكمال السير أعلى القوس الغربي ثم استخدام وصلة حازم حسن "الكابلات" ومنها إلى طريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه ميدان الرماية.

 غلق القوس الغربي بالطريق الدائري 


وغلق مطلع القوس الغربي من طريق الإسكندرية الصحراوي للقادم من الإسكندرية في اتجاه المريوطية "على أن يكون البديل" استكمال السير بطريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه ميدان الرماية ثم الدوران من ميدان الرماية للعودة إلى طريق الإسكندرية الصحراوي في اتجاه الدائري ثم استخدام مطلع القوس الغربي في اتجاه المريوطية.. على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال يومياً لمدة (شهر) بدءً من يوم الثلاثاء الموافق 15/10/2024 من الساعة 5،12صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً.
 

اقرأ أيضا

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق