موعد مباراة منتخب مصر مع موريتانيا والقنوات الناقلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تترقب جماهير كرة القدم المصرية مباراة هامة تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب موريتانيا،.يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بنظيره الموريتاني اليوم في نواكشوط في إطار الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2025، ونعرض أهم المعلومات عن مباراة اليوم.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

يواجه المنتخب المصري نظيره الموريتاني اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر في نواكشوط ، وتنطلق مباراة مصر وموريتانيا في تمام الساعة الرابعة بتوقيت موريتانيا والسابعة بتوقيت القاهرة.

يخوض منتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن مباراة الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وتقام المباراة على ملعب "شيخا ولد بيديا" المغطى بالنجيل الصناعي، وسط تحذيرات للاعبين خوفا من الإصابات.

اقرأ أيضا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

تذاع مباراة مصر وموريتانيا على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمواجهات التصفيات

وأدى منتخب مصر مرانا على ملعب من النجيل الصناعي بالقاهرة قبل السفر إلى نواكشوط، وخاض مرانا وحيدا على ملعب المباراة أمس.

مباراة مصر وموريتانيا

كان قد أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم؛ للاطمئنان على كل أعضاء البعثة، استعدادا لخوض مباراة الجولة الرابعة أمام المنتخب الموريتاني ضمن منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وتابع وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب، محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ كل الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب أمام منتخب موريتانيا.

وعقد حسام حسن وجهازه أكثر من جلسة مع اللاعبين للحديث عن مباراة العودة وضرورة التركيز واللعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم من أجل تحقيق الهدف من المباراة وحسم العبور رسميا للكان، خاصة أن أصحاب الأرض يسعون للثأر ورد الاعتبار بعد الخسارة في القاهرة بثنائية نظيفة.

00fa17c5cb.jpg
مباراة مصر وموريتانيا اليوم 

مباراة مصر وموريتانيا اليوم 

من المتوقع أن يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد عيد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع، ومروان عطية وحمدى فتحى وزيزو في الوسط، وتريزيجيه وعمر مرموش وأسامة فيصل في الهجوم.

وبات منتخب مصر هو المنتخب العربي الوحيد صاحب الكلين شيت فى أول 3 جولات من تصفيات أمم أفريقيا، حيث استقبلت كل المنتخبات العربية هدفا على الأقل في التصفيات، وكان آخرها المنتخب التونسي الذى تلقى الهزيمة أمام جزر القمر.

وحقق المنتخب الوطني فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة الماضي.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق