العين الإماراتي يعلن موعد نزول تذاكر مباراة العين والهلال في نخبة آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر مباراة العين والهلال من أكثر المواجهات المنتظرة في دوري أبطال آسيا النخبة 2024، حيث يترقب عشاق كرة القدم من الإمارات والسعودية هذه المباراة المثيرة بفارغ الصبر، ومع اقتراب موعد المباراة الفائدة مرتفعة. أصبحنا نعرف المزيد والمزيد عن كيفية حجز التذاكر لمباراتي الهلال والعين وتفاصيل الأسعار والقنوات التي ستبث هذا الحدث. وسنقدم لك في هذا المقال كافة المعلومات التي تحتاجها لحضور المباراة، بما في ذلك طرق حجز التذاكر. وموعد ومكان المباراة، بالإضافة إلى التفاصيل الكاملة عن أسعار التذاكر.

موعد إطلاق تذكرة مباراة نادي العين

أعلن نادي العين الإماراتي عن طرح تذاكر مباراة العين المقبلة في دوري أبطال آسيا 2024. لن تكون مباراة بسيطة، بل مواجهة ستجمع بين عملاقي كرة القدم الآسيوية و. العين الإماراتي، بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا 2023-2024 2022-2023، في قمة كروية ينتظرها الجميع، تنطلق المباراة يوم الإثنين 21 أكتوبر 2024، على ملعبه. استاد هزاع بن زايد بمدينة العين. صافرة البداية ستكون في السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومكة المكرمة، وفي السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مطابقة أسعار التذاكر

أعلنت إدارة نادي العين عن طرح تذاكر مباراة القمة بين العين والهلال في دوري أبطال آسيا بأسعار تبدأ من 20 درهماً إماراتياً فقط. وتتنوع الخيارات المتاحة لتناسب جميع المشجعين وتشمل:

  • التذاكر العامة تبدأ من 20 درهماً.
  • الفئات المتوسطة تتراوح أسعارها من 50 إلى 100 درهم.
  • أما بالنسبة لمحبي الفخامة وتجربة VIP، فتتراوح الأسعار من 200 إلى 500 درهم إماراتي.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق