مصرع طفل 4 سنوات تحت عجلات القطار بمزلقان قرية الخرانقة في قنا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشهد مفجع أدمى قلوب أهالي قرية الخرانقة بمركز قوص في حادث قطار أدى إلى مصرع طفل بعد أن شقه القطار لنصفين أثناء عبور شريط السكة الحديد.

كان الطفل "إسماعيل ي." البالغ من العمر 4 أعوام سقط أسفل عجلات القطار في مزلقان قرية الخرانقة التابعة لدائرة مركز قوص بمحافظة قنا، وقسمه القطار نصفين.

تلقت غرفة عمليات النجدة بقنا بلاغا بوقوع حادث قطار ومصرع طفل، وتم إخطار الأجهزة الأمنية التي انتقلت على الفور رفقة سيارة إسعاف، وتم نقل جثمان الطفل إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق؛ لاتخاذ إجراءاتها القانونية وكشف ملابسات الحادث.

اقرأ أيضا

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم قطار بتوك توك في أسوان

وفي سياق آخر لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم قطار بتوك توك عند مزلقان البيطري بمدينة أسوان.

تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان بلاغا بوقوع حادث تصادم بين قطار وتوك توك، أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة السماد وتحديدًا مزلقان البيطري، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة شخصين آخرين.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة.
وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق