كان يلهو أمام نزله.. غرق طفل (سنتين) فى ترعة بإحدى قرى العياط - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي طفل لم يتجاوز العامين مصرعه غرقا في ترعة أثناء لهوه أمام منزله في إحدى قرى العياط بمحافظة الجيزة؛ إثر اختلال توازنه وسقوطه في المياه.

غرق طفل في ترعة بالعياط

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بالعثور على جثة طفل في ترعة بإحدى قرى دائرة مركز العياط، إثر اختفائه عن أهله.

فور تلقي البلاغ تم إخطار الأجهزة الأمنية، التي انتقلت رفقة سيارة إسعاف إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص أن الطفل أثناء لهوه أمام منزله بالقرية، اختل توازنه، فسقط في الترعة، وغرق، وكانت أسرته في تلك الفترة تبحث عنه، حتى طفت جثته على سطح المياه.

ونقلت سيارة الإسعاف جثة الطفل إلى مشرحة المستشفى، وبسؤال أسرة الطفل أفادت بما سبق، ونفت الشبهة الجنائية، ولم تتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم عرضه على النيابة للتحقيق في الحادث والتصريح بالدفن.

اقرأ أيضا

مصرع طفل 4 سنوات تحت عجلات القطار بمزلقان قرية الخرانقة في قنا

وفي سياق آخر لقي طفل مصرعه بعد أن شقه القطار لنصفين أثناء عبور شريط السكة الحديد.

كان الطفل "إسماعيل ي." البالغ من العمر 4 أعوام سقط أسفل عجلات القطار في مزلقان قرية الخرانقة التابعة لدائرة مركز قوص بمحافظة قنا، وقسمه القطار نصفين.

تلقت غرفة عمليات النجدة بقنا بلاغا بوقوع حادث قطار ومصرع طفل، وتم إخطار الأجهزة الأمنية التي انتقلت على الفور رفقة سيارة إسعاف، وتم نقل جثمان الطفل إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق؛ لاتخاذ إجراءاتها القانونية وكشف ملابسات الحادث.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق