تحذير في محله.. ماذا قال عفت السادات عن حديث مدبولي بشأن «اقتصاد الحرب»؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الدكتور عفت السادات، وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، على حديث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قبل أيام، عن الاضطرار إلى التعامل بما يسمى "اقتصاد حرب" في حالة تطورات حرب إقليمية في المنطقة.

 عفت السادات يعلق على «اقتصاد الحرب» 

وقال عفت السادات، خلال لقائه مع الإعلامي نشأت الديهي عبر فضائية ten: "تحذير مدبولي في محله، هو يريد أن ينبه المواطنين إننا في منطقة مشتعلة".

وأضاف: "أتصور الرسالة الأخرى لرئيس الوزراء في حديثه هو التأكيد على أن مصر بلد السلام ومستقرة وواحة السلام، وبالتالي فإن مصر مناسبة للاستثمار فيها في هذه المرحلة".

أشار عضو مجلس الشيوخ، إلى الإنجازات والتطوير في البنية التحتية جعل مصر مهيأة لاستقبال الاستثمارات، وأن تكون هذه الاستثمارات آمنة ما ينعكس على نمو الاقتصاد الوطني من خلال توفير فرص العمل وزيادة التصدير وتحقيق الاكتفاء الذاتي في منتجات معينة.

اقرأ أيضا

كما لفت السادات إلى أن الرئيس السيسي في كل لقاء يدعو دائما رجال الصناعة للعمل والدخول في قطاعات مختلفة، لتقليل فاتورة الاستيراد وتقليل الاعتماد على الدولار.

وشدد وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، على أن تولي الفريق كامل الوزير حقيبة الصناعة يعطي دفعة كبيرة للصناعة في هذه المرحلة. 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق