وزيرة التضامن تتابع حادث أتوبيس الجلالة وتوجه بتقديم الدعم اللازم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتابع الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الاثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، والذي أسفر عن 25 مصابا و7 حالات وفاة، وفق بيانات وزراة الصحة والسكان.

التضامن تتابع حادث أتوبيس الجلالة 

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس الإدارة المركزية للحماية الاجتماعية بالمتابعة مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالسويس، وسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة والهلال الأحمر المصري .

وشددت الدكتورة مايا مرسي على ضرورة تقديم التدخلات اللازمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات اللازمة وفقا للوائح والقوانين، مقدمة التعازي لأسر الضحايا في فقد ذويهم.

اقرأ أيضا

حادث أتوبيس جامعة الجلالة اليوم

وشهدت جامعة الجلالة حادثًا مأساويًا تمثل في انقلاب أتوبيس كان يُقل مجموعة من الطلاب، مما أدى إلى وقوع وفيات وإصابات عديدة، إذ أن حادث أتوبيس الجلالة اليوم، والذي وقع أثناء عودة الطلاب إلى منازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي، وفي السطور التالية، نستعرض تفاصيل حادث جامعة الجلالة وآثاره والإجراءات المتخذة للتعامل مع الوضع.

حادث أتوبيس الجلالة

وقع حادث أتوبيس الجلالة على طريق الجلالة أثناء عودة الطلاب إلى منازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي، حيث كان الأتوبيس ينقل طلابًا من كلية الطب، وأكد مصدر مسؤول بجامعة الجلالة أن الأتوبيس الذي انقلب ليس تابعًا للجامعة، بل هو أتوبيس خاص اتفق معه الطلاب لنقلهم، وقد أشار إلى أن الجامعة لم ترصد صعود الطلاب للأتوبيس، وأنهم تفاجأوا بعد الحادث بكافة المعلومات المتعلقة به.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق